الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يفقد نقطتين ثمنتين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RoOocKy

{{}} مـشرف قسم عـالـم الريـاضه {{}}
{{}} مـشرف قسم عـالـم الريـاضه {{}}
avatar

عدد الرسائل : 440
مـــزآآجـــي :
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: الهلال يفقد نقطتين ثمنتين   الجمعة أبريل 04, 2008 5:26 pm

فقد الهلال نقطتين هامتين في صراعه علي صدارة الدوري وتعادل مع مضيفه الشباب بهدف لكل فريق في المباراة المثيرة التي جرت بين الفريقين علي استاد الملك فهد الدولي ضمن مؤجلات الاسبوع العاشر للدوري الممتاز السعودي.

تقدم للهلال سلطان السعود في الدقيقة 39، ثم تعادل للشباب ناصر الشمراني في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، وكان نفس اللاعب قد اضاع ضربة جزاء في الدقيقة 53 من زمن اللقاء.

لم تكد تمر ثلاث دقائق إلا وضاعت أول فرصة هلالية في المباراة من ماجد المرشدي من ضربة رأس بعد عرضية الشلهوب مرت فوق العارضة في تحذير مبكر من الهلال الذي سيطر في البداية علي المباراة عن طريق الشلهوب والتايب ولكن بلا فاعلية.

في حين كان وسط الملعب في حيازة الشباب، ولم يختبر حارسي المرمي في الفريقين إلا عند الدقيقة 15 عندما أنقذ الدعيع تسديدة قوية من معاذ حولها ركنية، ثم في الدقيقة 19 يعود الدعيع وينقذ انفراد عبد الله شهيل.

وكادت الدقيقة 27 أن تعلن عن تقدم الهلال حينما تصدت العارضة لتصويبه الشلهوب التي مرت من الجميع ولكنه كان سيء الحظ ولم تجد المتابع، وأضاع مارسيللو كماتشو فرصة العمر من انفراد في الدقيقة 35 وأنقذ الدعيع الكرة.

ويكون الرد في الدقيقة 39 عن طريق سلطان السعود نجم الهلال الذي تلقي تمريرة سحرية من التايب انفرد علي إثرها وسدد قوية داخل شباك وليد عبد الله حارس الشباب معلنة عن تقدم الهلال.

وضاعت فرصة من الشمراني في الدقيقة 50 من عرضية كماتشو لم يلحق بها الأول، واستطاع الشباب السيطرة علي مجريات الأمور وترجمت في الدقيقة 53 باحتساب حكم اللقاء لضربة جزاء بعد عرقلة فيصل السلطان داخل المنطقة ولكن الدعيع كان لها بالمرصاد بعد أن وضعها ناصر الشمراني في يده.

وبعدها يؤكد القدر مساندته للشباب، فقد احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 57 لنفس اللاعب فيصل السلطان، وسددها أيضا نفس اللاعب الشمراني ووضعها هذه المرة داخل الشباب الهلالية ليعلن معادلة النتيجة.

وهدأت المباراة بعد هدف الشباب، واهتم كلا الفريقين بتأمين منطقة المرمي خشية تلقي هدف يبعثر الاوراق مرة ثانية، وسيطر الهلال عي منطقة الوسط لكن الدفاعات الشبابية كانت منظمة للغاية مما افقد هجمات الهلال للخطورة التي تسفر عن اهداف.

بتلك النتيجة يكون الهلال قد اضاف نقطة وحيدة الي رصيده ليرتفع الي 44 نقطة ويبقي وصيفا وبفارق اربعة نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما ارتفع رصيد الشباب الي 38 نقطة ويبقي في المركز الثالث.

_________________
•·.·°¯`·.·• ( RoOocKy ) •·.·°¯`·.·•



www.co70.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحوت

مشرف الشعر والخواطر
مشرف الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 2096
مـــزآآجـــي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يفقد نقطتين ثمنتين   الجمعة أبريل 04, 2008 5:52 pm

الله يخليك ----شكراااااااان

_________________
www.co70.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LIL_BOW_WOW

 العضو المميــز
 العضو المميــز
avatar

عدد الرسائل : 532
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يفقد نقطتين ثمنتين   السبت أبريل 05, 2008 7:53 am

تسلم

ب
ي
س
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال يفقد نقطتين ثمنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم تغير المنتدى رابط المنتدى www.co70.com :: كــونــان التــرفيــه :: كــونــان عــالــم الريــاضه-
انتقل الى: