الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشباب والموضه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحوت

مشرف الشعر والخواطر
مشرف الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 2096
مـــزآآجـــي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: الشباب والموضه   السبت أبريل 05, 2008 6:58 am

بسم الله الرحمن الرحيم

شوهد كثيرا من الشباب في طريقة لبس البنطلون

اللي للاسف نازل الي {......} ويباااااان السرواااال

ويقاااال عنه { بنطلون طيحني } هذا اسمه عندنا

وتجد الشاب يمشي امام الناااس بدون حيااااء

وتسأل الشاب عن لبسه هذا يقول الموضه

ياترى عصر الموضه لها الحق بان نرفع ميزة الحياااااء عن انفسنا ؟
تحياتي .......

_________________
www.co70.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LIL_BOW_WOW

 العضو المميــز
 العضو المميــز
avatar

عدد الرسائل : 532
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب والموضه   السبت أبريل 05, 2008 7:59 am

هههههههههههه

تسلم اخوي بيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YuGi

مــراقب عــام<
M مــراقب عــام
avatar

عدد الرسائل : 219
مـــزآآجـــي :
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب والموضه   السبت أبريل 05, 2008 11:44 am

ههههههههه >> اخوي الحوت معليش على الانبراش بس حبيت اوضحلك شي ..

ترى موضة الطيحني هذي اصلا مي موضه وترى الشباب هما اللي خلوها موضه

الجنز صح يكون لازم نازل مو يكون مشنوق ((عشان يسبب الضيقه)) بشكل انيق

اما عندنا هنا الصراحه زودوها (جا يكحلها عماها) على قول المثل

يعني ولا كانو لابس جنز حتى سراويل الرياضه والشورتات يطيحوها ..((فشلتونا))

ياهووووووووو والله مو كـــــــــده الاناقه lol!

ليت الرساله توصل حتى لو شي بسيط منها وشكرا اخوي الحوت على الموضوع

الصراحه كل يوم تجينا بموضوع يستحق النقاش اشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحوت

مشرف الشعر والخواطر
مشرف الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 2096
مـــزآآجـــي :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب والموضه   السبت أبريل 05, 2008 3:46 pm

يعطيك العاااافيه على المرور

_________________
www.co70.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشباب والموضه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم تغير المنتدى رابط المنتدى www.co70.com :: كــونــان الصحة والجمال :: كــونــان عــالــم الشـبـاب والمــوضة-
انتقل الى: